تحسين التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث

السبت 24 ديسمبر 2022
بواسطة الكاتب : شبكة الناس عرب ناس

إذا كنت مهتمًا بكيفية تأثير روابط URL على تصنيف محرك البحث الخاص بك ، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! سننظر في التأثير على مُحسّنات محرّكات البحث ونقدم نصائح حول كيفية تحسين روابط URL الخاصة بك من أجل تحسين ظهورك في نتائج البحث. لذا اجلس واسترخ واستعد لمعرفة كل شيء عن قوة عناوين URL!

التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث
التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث

مقدمة

ما هو رابط URL التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث
ما هو رابط URL التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث

يعد تحسين محركات البحث (SEO) جزءًا مهمًا من تطوير موقع الويب. قد يكون إنشاء موقع ويب منظم جيدًا يستخدم الكلمات الرئيسية لتحسين الرؤية على محركات البحث مهمة صعبة. ومع ذلك، يمكن أن يكون تحسين عناوين URL الخاصة بك أيضًا وسيلة فعالة لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث. في منشور المدونة هذا، سنناقش تأثير روابط URL على تصنيفات محرك البحث وبعض النصائح لتحسين عناوين URL الخاصة بك لـ SEO.

ما هو رابط URL؟

رابط URL هو ببساطة عنوان ويب يؤدي إلى صفحة على الإنترنت. يُعرف أيضًا باسم محدد موقع المعلومات ، وهو وسيلة للمتصفح لمعرفة مكان صفحة معينة. تعد عناوين URL جزءًا أساسيًا من الويب ، وهي مهمة بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث لأنها تساعد محركات البحث في تحديد المحتوى الموجود في أي صفحة معينة. عند إنشاء عناوين URL ، من المهم إبقائها بسيطة ووصفية قدر الإمكان ، حتى تتمكن محركات البحث من فهم المحتوى الموجود في كل صفحة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تظل عناوين URL متسقة عبر جميع الصفحات على موقع الويب الخاص بك لتجنب مشكلات المحتوى المكررة.

لماذا تعتبر عناوين URL مهمة لتحسين محركات البحث؟
لماذا تعتبر عناوين URL مهمة لتحسين محركات البحث؟

لماذا تعتبر عناوين URL مهمة لتحسين محركات البحث؟

تعتبر عناوين URL مهمة بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث لأنها يمكن أن تساعد محركات البحث في فهم بنية موقع الويب الخاص بك وسياق كل صفحة. بالإضافة إلى ذلك، يتم الزحف إلى عناوين URL بواسطة روبوتات محركات البحث وفهرستها في قواعد البيانات الخاصة بهم. عند فهرسة عنوان URL، يمكن عرضه في نتائج البحث لطلبات البحث ذات الصلة. تعمل عناوين URL أيضًا كنص رابط عند الارتباط بصفحات ويب أخرى، ويمكن استخدامها للإشارة إلى أهميتها لمحركات البحث. علاوة على ذلك، يمكن أن تحتوي عناوين URL على كلمات رئيسية يمكن أن تساعد في تعزيز تصنيف صفحات الويب الخاصة بك في SERPs. أخيرًا، يمكن استخدام عناوين URL لتتبع أداء موقع الويب الخاص بك وتحليل سلوك المستخدم. من خلال تحسين عناوين URL الخاصة بك، يمكنك تحسين ظهور موقع الويب الخاص بك في SERPs وتعزيز ترتيبه.

كيف تقرأ محركات البحث عناوين URL وترتبها؟ التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث
كيف تقرأ محركات البحث عناوين URL وترتبها؟

كيف تقرأ محركات البحث عناوين URL وترتبها؟

عندما يتعلق الأمر بكيفية قراءة محركات البحث لعناوين URL وترتيبها، فهناك عدة عوامل تلعب دورها. تستخدم محركات البحث مجموعة من الخوارزميات لتحديد مدى ملاءمة محتوى موقع الويب. يبحثون أيضًا عن عناوين URL الغنية بالكلمات الرئيسية، والتي يمكن أن تساعدهم في تحديد مدى ملاءمة المحتوى لاستعلام معين. يمكن أن تكون بنية عنوان URL أيضًا عاملاً، بالإضافة إلى عدد الروابط الداخلية والخارجية التي تشير إلى عنوان URL معين. أخيرًا، تستخدم محركات البحث خوارزميات معقدة لتحديد جودة وسلطة موقع الويب، والتي يمكن أن تؤثر أيضًا على ترتيبها. من خلال تحسين عناوين URL الخاصة بك باستخدام الكلمات الرئيسية والتأكد من أنها منظمة بشكل جيد، يمكنك تحسين ظهور موقع الويب الخاص بك في صفحات نتائج محرك البحث.

تحليل بنية الروابط في التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث
تحليل بنية الروابط في التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث

تحليل بنية الروابط

يعد تحليل بنية الارتباط عاملاً رئيسيًا في نجاح تحسين محركات البحث. يتضمن فهم كيفية عرض محركات البحث لعناوين URL وترتيبها. يجب أن يقوم كل موقع بتحليل بنية الروابط الخاصة به من أجل زيادة إمكانات تحسين محركات البحث الخاصة به.

قراءة المزيد  شركة تصميم مواقع في السعودية

عندما يتعلق الأمر ببنية الارتباط، فهناك بعض العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها. أولاً، يجب أن يؤخذ طول عنوان URL في الاعتبار. تميل خوارزميات محرك البحث إلى تفضيل عناوين URL الأقصر، لذا من المهم إبقائها موجزة وتجنب السلاسل الطويلة من الأحرف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد تضمين الكلمات الرئيسية في عناوين URL في تعزيز ظهور موقعك في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs). يمكن أن يؤدي تضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة في عنوان URL إلى زيادة احتمالية ظهور صفحتك بالقرب من الجزء العلوي من SERPs ويمكن أيضًا أن يساعد المستخدمين على فهم محتوى الصفحة في لمحة.

من المهم أيضًا الانتباه إلى كيفية هيكلة المعلمات الديناميكية في عناوين URL الخاصة بك. المعلمات الديناميكية هي متغيرات تتغير بناءً على مدخلات المستخدم أو الشروط الأخرى. قد لا تتمكن محركات البحث من تفسير المعلمات الديناميكية بشكل صحيح، لذا يجب تنظيمها بشكل صحيح من أجل تعظيم إمكانات تحسين محركات البحث الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تؤخذ النطاقات الفرعية المتعددة في الاعتبار عند هيكلة عناوين URL من أجل تجنب المحتوى المكرر وتحسين رؤية البحث.

أخيرًا، يجب إدارة عمليات إعادة التوجيه بعناية. تخبر عمليات إعادة التوجيه محركات البحث أن إحدى الصفحات قد تم نقلها، لذلك من المهم التأكد من إعدادها بشكل صحيح والإشارة إلى عنوان URL المقصود الصحيح. مع الإدارة السليمة، عمليات إعادة التوجيه

تأثير الكلمات الرئيسية في عناوين المواقع - التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث
تأثير الكلمات الرئيسية في عناوين المواقع 8211 التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث

تأثير الكلمات الرئيسية في عناوين المواقع

يمكن أن يساعد استخدام الكلمات الرئيسية في عناوين URL في تحسين ظهور موقع الويب الخاص بك في نتائج محرك البحث. وذلك لأن محركات البحث تقرأ عناوين URL عندما تقوم بالزحف إلى صفحات الويب ويمكنها استخدام الكلمات الموجودة داخل عنوان URL لفهم موضوع الصفحة. إن وجود عنوان URL غني بالكلمات الرئيسية يجعل من السهل على محركات البحث فهرسة المحتوى الخاص بك وترتيبه. كما أنه يساعد المستخدمين على فهم ما يمكن أن يتوقعوا العثور عليه في الصفحة ، مما قد يؤدي إلى المزيد من النقرات من صفحة نتائج البحث. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون استخدام الكلمات الرئيسية في عناوين URL مفيدًا في زيادة نسبة النقر إلى الظهور (CTR) من SERPs حيث من المرجح أن ينقر المستخدمون على ارتباط يحتوي على كلمات تطابق استعلام البحث الخاص بهم.

عند إضافة كلمات رئيسية إلى عناوين URL الخاصة بك ، تأكد من إبقائها ذات صلة بمحتوى الصفحة. بالإضافة إلى ذلك ، تجنب حشو الكلمات الرئيسية ؛ أضف فقط كلمة رئيسية واحدة أو كلمتين رئيسيتين ذات صلة تصف بدقة محتوى الصفحة. اجعل عناوين URL قصيرة ومختصرة وتجنب استخدام علامات الترقيم غير الضرورية أو الأحرف الخاصة ، لأن ذلك قد يجعل عناوين URL الخاصة بك صعبة على المستخدمين قراءتها وفهمها. أخيرًا ، تأكد من تحسين جميع عناوين URL الخاصة بك لكل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ؛ تمنح العديد من خوارزميات محركات البحث الآن الأفضلية لمواقع الويب التي تحتوي على عناوين URL متوافقة مع الجوّال.

عناوين URL أقصر مقابل عناوين URL الأطول في التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث
عناوين URL أقصر مقابل عناوين URL الأطول في التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث

عناوين URL أقصر مقابل عناوين URL الأطول

عندما يتعلق الأمر بعناوين URL وتحسين محركات البحث ، فهناك نقاش بين استخدام عناوين URL أقصر وعناوين URL أطول. على الرغم من أنه قد يبدو أن عناوين URL الأقصر هي الأفضل لتحسين محركات البحث ، إلا أن عناوين URL الأطول التي تتضمن كلمات رئيسية ذات صلة يمكن أن تساعد في الواقع على ترتيب موقع الويب الخاص بك في مرتبة أعلى.

يسهل تذكر عناوين URL الأقصر وعادة ما تكون أكثر إمتاعًا من الناحية الجمالية ، لذلك قد يفضلها المستخدمون. ومع ذلك ، لا توفر عناوين URL الأقصر دائمًا السياق الضروري لمحركات البحث لتفسير الصفحة وفهرستها بدقة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تفقد عناوين URL المختصرة فرصًا لتضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يمكن أن تساعد في تعزيز ترتيبك في نتائج البحث.

من ناحية أخرى ، توفر عناوين URL الأطول مزيدًا من المعلومات حول محتوى صفحة الويب ويمكن أن تتضمن كلمات رئيسية مستهدفة. ومع ذلك ، يمكن أن تظهر أيضًا مزدحمة ويصعب تذكرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تبدو عناوين URL الأطول مريبة للمستخدمين الذين يخشون النقر على روابط من مصادر غير معروفة.

قراءة المزيد  شركة استضافة

في النهاية ، يجب أن يعتمد القرار بين عنوان URL أقصر أو أطول على الاحتياجات والأهداف الفردية لموقعك على الويب. ضع في اعتبارك الجوانب الفنية وتجربة المستخدم لكل نوع عنوان URL لتحديد الأفضل لموقعك على الويب.

تحسين سلاسل URL الخاصة بك في التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث
تحسين سلاسل URL الخاصة بك في التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث

تحسين سلاسل URL الخاصة بك

يمكن أن يساعدك تحسين سلاسل عناوين URL في الحصول على مرتبة أعلى في نتائج محرك البحث وجذب المزيد من الزيارات العضوية إلى موقع الويب الخاص بك. عند إنشاء عناوين URL لموقع الويب الخاص بك، اجعلها قصيرة وموجزة، وقم بتضمين الكلمات الرئيسية المهمة ذات الصلة بالمحتوى الموجود على الصفحة. على سبيل المثال، إذا كان لديك مقال حول نصائح تحسين محركات البحث، فقم بتضمين “تحسين محركات البحث” في عنوان URL. سيساعد هذا محركات البحث على فهم محتوى الصفحة وترتيبها بشكل مناسب. بالإضافة إلى ذلك، تجنب استخدام الشرطات السفلية أو الرموز الأخرى في عناوين URL، حيث قد لا تتمكن محركات البحث من معالجتها بشكل صحيح. أخيرًا، تأكد من أن عناوين URL الخاصة بك سهلة القراءة والفهم ؛ سيساعد هذا المستخدمين في النقر عليها والانتقال إلى موقع الويب الخاص بك.

استخدام التحويل القياسي لتجنب المحتوى المكرر في التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث
استخدام التحويل القياسي لتجنب المحتوى المكرر في التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث

استخدام التحويل القياسي لتجنب المحتوى المكرر

أحد أهم جوانب روابط URL هو التأكد من تنسيق جميع عناوين URL بطريقة ودية لمحرك البحث. يتضمن ذلك استخدام ترميز الأحرف القياسي لضمان تناسق عناوين URL عبر مستعرضات متعددة. من المهم أيضًا استخدام نفس الغلاف لعناوين URL ، حيث قد تفسر محركات البحث بشكل مختلف عندما لا يتم تنسيق عناوين URL بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، عند إنشاء رابط URL جديد ، تأكد من التحقق من وجود أي نسخ مكررة أو إصدارات مشابهة من عنوان URL قد تكون موجودة بالفعل. سيساعد القيام بذلك على تجنب أي ارتباك من محركات البحث ويساعد أيضًا في تجنب أي عقوبات محتملة من المحتوى المكرر.

تتبع أداء عنوان URL الخاص بك باستخدام أدوات التحليلات
تتبع أداء عنوان URL الخاص بك باستخدام أدوات التحليلات

تتبع أداء عنوان URL الخاص بك باستخدام أدوات التحليلات

يعد تتبع أداء عناوين URL الخاصة بك عاملاً رئيسيًا إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من جهود تحسين محركات البحث. باستخدام أدوات التحليل ، يكون من الأسهل مراقبة نجاح كل ارتباط تقوم بإنشائه وإجراء التعديلات وفقًا لذلك. يمكنك أيضًا تتبع عدد المرات التي ينقر فيها الأشخاص على الروابط الخاصة بك ، وكيفية تفاعلهم مع المحتوى ، ومدة بقائهم في كل صفحة. تساعدك معرفة هذه المعلومات على تحديد عناوين URL التي تعمل بشكل أفضل مع أهداف تحسين محركات البحث الخاصة بك وأيها تحتاج إلى تعديل أو إعادة توجيه. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك بعد ذلك تخصيص الموارد لعناوين URL التي تعمل بشكل جيد والتركيز على تحسين تلك التي لا تعمل.

الاستفادة من معلمات Urchin UTM لتتبع الحملات
الاستفادة من معلمات Urchin UTM لتتبع الحملات

الاستفادة من معلمات UTM لتتبع الحملات

يعد استخدام معلمات UTM طريقة رائعة لتتبع نجاح الحملات. UTM تعني وحدة تتبع Urchin ، وهي معلمات تمت إضافتها إلى نهاية عنوان URL للمساعدة في تتبع مصدر حركة المرور. يساعد هذا في تحديد أصل الزيارات ، سواء كانت عضوية أو اجتماعية أو إحالة. باستخدام هذه البيانات ، يمكنك تقييم المصادر التي تؤدي إلى التحويلات وتعديل جهود تحسين محركات البحث وفقًا لذلك. معلمات UTM هي سلاسل نصية مخصصة تحتوي على معلومات حيوية حول مصدر حركة المرور الخاصة بك. من السهل إضافتها إلى أي عنوان URL وتساعدك على استخدام أدوات التحليل لقياس نتائج حملاتك. يمكن استخدام معلمات UTM لأي نوع من صفحات الويب ، بما في ذلك الصفحات الموجودة في نتائج البحث. باستخدام معلمات UTM ، يمكنك بسهولة تتبع نجاح حملاتك وتحسين استراتيجيات تحسين محركات البحث للحصول على نتائج أفضل.

هيكلة المعاملات الديناميكية UTM في روابط URL الخاصة بك

هيكلة المعامِلات الديناميكية UTM في روابط URL الخاصة بك

عند إنشاء عناوين URL للمحتوى الديناميكي ، من المهم هيكلة المعلمات الديناميكية بطريقة يسهل فهمها بواسطة محركات البحث. عندما تزحف روبوتات محرك البحث إلى موقع الويب الخاص بك ، فإنها تبحث عن عناوين URL بمعلمات يسهل فهمها وفهرستها. من خلال تجنب السلاسل الطويلة من البيانات التي لا معنى لها وبدلاً من استخدام المعلمات الوصفية والمنظمة ، سيتم ترتيب عناوين URL الخاصة بك بشكل أفضل في SERPs. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام معلمات URL لتتبع سلوك المستخدم على موقع الويب الخاص بك باستخدام أدوات التحليل. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام معلمات UTM لتتبع الحملات وأنشطة المستخدم الأخرى على موقع الويب الخاص بك. يعد استخدام معلمات UTM طريقة فعالة لتتبع سلوك المستخدم وفهم كيفية تفاعل المستخدمين مع الصفحات المختلفة على موقع الويب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل الحفاظ على عمليات إعادة التوجيه محدثة حتى تتمكن محركات البحث من فهرسة المحتوى الخاص بك بسهولة. مع وجود عمليات إعادة التوجيه المناسبة ، يمكن لروبوتات محرك البحث بسهولة العثور على المحتوى وفهرسته من عدة نطاقات أو نطاقات فرعية. باتباع أفضل الممارسات لهيكلة المعلمات الديناميكية في عناوين URL الخاصة بك ، يمكنك التأكد من فهرسة موقع الويب الخاص بك وترتيبه بشكل صحيح في SERPs.

قراءة المزيد  كيفية البحث في الباحث العلمي جوجل سكولر
العمل مع مجالات ونطاقات فرعية متعددة
العمل مع مجالات ونطاقات فرعية متعددة

العمل مع مجالات ونطاقات فرعية متعددة

عندما يتعلق الأمر بـ SEO ، يمكن أن يكون وجود عدة مجالات ونطاقات فرعية مفيدًا. تختلف المجالات الفرعية عن المجال الرئيسي ويمكن أن يكون لها مجموعة القواعد واللوائح الخاصة بها. الميزة الرئيسية لاستخدام النطاق الفرعي هي أنه يسمح لك بالحصول على هيكل موقع ويب أكثر تنظيماً. يمكن أن يساعد أيضًا في تقسيم المحتوى على موقع الويب الخاص بك ، مما يسهل على المستخدمين العثور على معلومات محددة. علاوة على ذلك ، يتيح لك وجود عدة مجالات ونطاقات فرعية إنشاء هياكل عناوين URL منفصلة لكل مجال ، مما قد يساعد في استهداف الكلمات الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد استخدام المجالات والمجالات الفرعية المختلفة في إنشاء المزيد من الروابط التي يمكن أن تؤدي بدورها إلى تصنيفات أعلى لمحركات البحث. لذلك إذا كنت تتطلع إلى زيادة جهود تحسين محركات البحث لديك ، ففكر في إنشاء عدة نطاقات ونطاقات فرعية.

أفضل الممارسات لإدارة عمليات إعادة التوجيه
أفضل الممارسات لإدارة عمليات إعادة التوجيه

أفضل الممارسات لإدارة عمليات إعادة التوجيه

عندما يتعلق الأمر بإدارة عمليات إعادة التوجيه، فهناك بعض أفضل الممارسات التي يجب عليك اتباعها لضمان فهرسة موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح في محركات البحث. على سبيل المثال، عند إعداد إعادة توجيه من عنوان URL قديم إلى عنوان جديد، يجب عليك استخدام 301 Permanent Redirect بدلاً من 302 Temporary Redirect. سيساعد هذا في ضمان إعطاء محركات البحث أهمية قصوى لعنوان URL الجديد وليس القديم. بالإضافة إلى ذلك، من المهم تجنب سلاسل إعادة التوجيه، والتي تحدث عند استخدام عمليات إعادة توجيه متعددة على التوالي. يمكن أن يؤدي هذا إلى بطء أوقات التحميل ويمكن أن يكون مربكًا لبرامج الزحف إلى محركات البحث. أخيرًا، يجب عليك التأكد من أن جميع عمليات إعادة التوجيه الخاصة بك مدرجة في ملف خريطة موقع مناسب لأقصى قدر من الوضوح في صفحات نتائج محرك البحث. يمكن أن يساعد اتباع أفضل الممارسات في ضمان فهرسة موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح وأن عناوين URL الخاصة بك مرتبة بشكل صحيح في نتائج محرك البحث.

التأثير على روابط عنوان الموقع في نتائج البحث
تصميم واستضافة مواقع الكترونية

استنتاج

في الختام ، تلعب روابط URL دورًا مهمًا في نجاح تحسين محركات البحث. يمكن أن يساعد وجود سلسلة عنوان URL جيدة التنظيم وتحسينها باستخدام الكلمات الرئيسية في ترتيب موقع الويب الخاص بك في مرتبة أعلى في صفحات نتائج محرك البحث. من المهم أيضًا استخدام عناوين URL القياسية لتجنب تكرار المحتوى ، وتتبع أداء عنوان URL الخاص بك باستخدام أدوات التحليلات ، واستخدام معلمات UTM لتتبع الحملات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد استخدام مجالات ونطاقات فرعية متعددة في تحسين الوصول إلى موقع الويب الخاص بك ورؤيته. أخيرًا ، تأكد من إدارة عمليات إعادة التوجيه بشكل صحيح لتحقيق أفضل تجربة للمستخدم وأقصى قدر من رؤية البحث.

قراءة المزيد من المقالات

أحدث المقالات

استضافة مواقع

استضافة مواقع

نقدم لكن استضافة مواقع مميزة ومتكاملة بإمكانيات مذهلة فهي تضمن لموقعك الالكتروني السرعة و...

شركة استضافة

شركة استضافة

المقصود بعملية استضافة في الوجه العام استضافة دومين و مواقع عن طريق تحميل جميع البيانات والملفات...

استضافة مواقع شركات

استضافة مواقع شركات

استضافة مواقع شركات  إن شراء استضافة مواقع شركات جيدة وقوية وفعالة هام جدًا لنجاح موقعك...

تصميم مواقع

تصميم مواقع

تصميم مواقع تصميم المواقع هو عملية تنفيذ وتخطيط محتويات كثيرة ومتعددة الوسائط عبر شبكة الانترنت ‘...

تصميم موقع انترنت

تصميم موقع انترنت

تصميم موقع انترنت  في وقتنا الحالي ومع الازدياد الضخم لإستخدام الإنترنت من قبل جميع شرائح...

معلومات عن الكاتب

شركة تصميم واستضافة مواقع الكترونية بريد اعمال شركات وتسويق اعلانات وفهرسة جوجل ونشر محتوى وتسجيل دومين اسم نطاق سعودي تصميم مواقع واستضافة لوحة تحكم cPanel<br />

شبكة الناس عرب ناس

شركة تصميم واستضافة مواقع سعودية معتمدة

شركة تصميم واستضافة مواقع الكترونية بريد اعمال شركات وتسويق اعلانات وفهرسة جوجل ونشر محتوى وتسجيل دومين اسم نطاق سعودي تصميم مواقع واستضافة لوحة تحكم cPanel Arabic Website Hosting https://arabnas.com

استضافة تجارية

تسجيل اسم نطاق سعودي

مساحة 50 جيجا 1500 ريال سنوياً

مساحة 100 جيجا 2000 ريال سنوياً

مساحة 300 جيجا 3000 ريال سنوياً

مضاعفة مصادر النظام عند الطلب

حلول لبيئة عمل متعددة الموظفين

شهادة أمان SSL للتجارة الإلكترونية

نسخ احتياطي يدوي كل أسبوعين

بريد الكتروني أعمال شركات
إدارة بريد جميع الموظفين
نسخ احتياطي داخل المكتب

استضافة شخصية

تسجيل اسم نطاق دومين دولي

مساحة 5 جيجا 300 ريال سنوياً

مساحة 10 جيجا 500 ريال سنوياً

مساحة 30 جيجا 1000 ريال سنوياً

بريد إلكتروني بعدد غير محدود

نقل بيانات جيجا-بت بدون حدود

نسخ احتياطي لآخر 14 يوم متتالية

أكثر من 400 برنامج جاهز للتثبيت

تسجيل أساسي في جوجل
برامج تصميم وقوالب جاهزة
مساحة مفتوحة 500 ريال سنوي

تصميم موقع

تصميم شاشة 100 ريال

تصميم صفحة 300 ريال

تصميم مدونة 500 ريال

تصميم موقع 1000 ريال

تسليم الصفحة خلال يوم

نوفر صور إحترافية مرخصة

يمكن توفير كاتب محتويات

تثبيت مجاني للمواقع الكبيرة

تسجيل احترافي في جوجل
بريد إلكتروني بعدد مفتوح
لوحة تحكم عربي وإنجليزي

عنوان المكتب

جدة - طريق الملك عبدالعزيز

خدمات الدعم والمساندة 24 ساعة
أوقات العمل من الأحد إلى الخميس
صباحاً من 9:30 إلى 5 مساءً

شركة استضافة مواقع سعودية معتمدة شركة تصميم صفحات ومتاجر الكترونية تسجيل اسم نطاق دومين سعودي مساحة تخزين كبيرة نقل بيانات مفتوح بدون حدود حماية مواقع ذكاء صناعي جهاز سيرفر سريع cPanel

شركة استضافة مواقع سعودية معتمدة

استضافة وتصميم مواقع مع لوحة تحكم

استضافة بريد الكتروني لأعمال الشركات

كيفية تصدر نتائج البحث في جوجل

لوحة تحكم استضافة مواقع cPanel

برامج بريد ويب الكتروني داخل الموقع

بريد الكتروني لمكاتب الشركات التجارية

نموذج مراسلة إدارة الموقع

فهرس