استضافة مواقع شركات

الخميس 19 يناير 2023
بواسطة الكاتب : شبكة الناس عرب ناس

استضافة مواقع شركات 

إن شراء استضافة مواقع شركات جيدة وقوية وفعالة هام جدًا لنجاح موقعك الالكتروني ‘ ولكنه أمراً ليس سهلاً كما تعتقد فإنه يتطلب الجهد والمال والتفكير الجيد أثناء اختيار شركة الاستضافة التي ستطلب منها الخدمة .

ففي هذه المقالة أو الصفحة ستجد أفضل شركة استضافة مواقع شركات ‘ إن كنت تبحث عن أفضل إستضافة مواقع ويب فهنا أفضل شركات استضافة المواقع وهي شركة شبكة الناس ‘ فمن خلال التعامل مع شركة عرب ناس سيجعل إختيار إستضافة قوية وأسهل ما يمكن .

قد يكون موقع الويب الخاص بك ذو تصميم رائع ومميز كما يقدم خدمة مميزة للعملاء والزوار لا تقدمها المواقع أو الشركات الأخرى المنافسة له بنفس الدرجَة من الجودة على الأقل .

لكن ما فائدة ذلك كله إن لم يستطع الزوار مشاهدة تصميم الموقع أو الإستفادة من الخدمات التي يقدمها نظراً لتوقف الموقع عن العمل من وقت لآخر أو بسبب بطئ صفحاته .

لذلك يجب عليك أن تحرص على ان يعمل موقعك دوماً وأن يكون قادراً على تقديم خدماته لجميع الزوار بدون بطئ وبسرعة فائقة .

يبحث جميع مالكي مواقع الويب والمدونين عن افضل شركة استضافة مواقع ويب لاستضافة مدوناتهم ومواقعهم و متاجرها الالكترونية عليها إلا أن ذَلك ليس بالأمر السهل للأسف .

فإن اختيار الاستضافة الافضل لمتجرك أو لموقعك أو الإستضافة الأنسب كما نحب أن نسميها في شركة عرب ناس ‘ يحتاج إلى قدر كبير من المعرفة والخبرة في مجال استضافة مواقع الانترنت فهو ما ليس متوفراً لدى الكثيرين للأسف مما يَجعل إختيار شركة إستضافة مواقع رائعة وجيدة أمر صعب على قطاع عريض من أصحاب المواقع .

إن شركة شبكة الناس تقدم لكم خدمات استضافة المواقع بإحترافية وبجودة عالية وبأسعار تنافسية ‘ يمكنك الحصول على جميع المميزات والخدمات التي تقدمها الشركة من خلال التواصل مع الشركة .

استضافة مواقع شركات
استضافة مواقع شركات
Google SEO شركة استضافة مواقع سعودية معتمدة شركة تصميم صفحات ومتاجر الكترونية تسجيل اسم نطاق دومين سعودي مساحة تخزين كبيرة نقل بيانات مفتوح بدون حدود حماية مواقع ذكاء صناعي جهاز سيرفر سريع cPanel
استضافة مواقع شركات

ما هي استضافة المواقع ؟

استضافة المواقع الالكترونية هي عملية إستخدام خادم استضافة موقع الكتروني وإتاحتها للجميع على الويب .

هناك الكثير من أنواع الاستضافة المتوفرة مثل الإستضافة المشتركة وغيرها من الإستضافات الأخرى . فيقدم معظم مزودي إستضافة المواقع حزماً مماثلة ‘ إلا أنه كُلما كان موقعك الالكتروني اكثر شيرعاً كلما زادت الموارد بشكل مضاعف التي يحتاجها لكي يعمل بشكل فعال .

تساعدك شركة عرب ناس في توسيع نطاق حزمة الإستضافة الخاصة بك متى احتجت إليها ‘ لكي تتمكن من البدء في خطة استضافة مواقع مشتركة بسيطة جداً والترقية تدريجيًا إلى إستضافة سحابية أو حتى خطة إستضافة vps  لاحقاً .

لماذا احتاج استضافة المواقع الالكترونية ؟

أنت بحاجة كبيرة إلى خطة إستضافة لتنشيط وتفعيل موقعك الالكتروني وتشغيله لكي يشاهده العالم بأسره .

وعلى الرغم من أنه من الممكن أن يَكون لديك موقع إلكتروني بدون إستضافة خارجية ‘ إلا أن ذلك الأمر لا يوصى به للمبتدئين ‘ فحتماً سوف توفر على نفسك المال والوقت والجهد وشيب الرأس أيضا ‘ فإن اخترت عرب ناس لكي تقوم بجميع الأعباء الثقيلة نيابة عنك ‘ إلا إن كنت تعرف كيفية اعداد حاسوبك الخاص للقيام بعمل خادم الإستضافة .

هل أكبر شركة استضافة هي افضل شركة استضافة ؟

لا ‘ اكبر شركة إستضافة ليست بالضرورة أن تَكون الأفضل فقد تهتم بالكمية أكثر من النوعية ‘ بينما موقعنا عرب ناس هو من أقدم وأشهر شركات الاستضافة العربية في السعودية وإن كنا ليس أكبر شركة استضافة في السعودية ولكن موقعنا متخصص في استضافة مواقع الشركات التجارية وبريد أعمال الشركات .

  • ولكن لا يمكن أن نقول أننا الأفضل ولا نزكي على الله أحد ولكننا من ضمن أفضل شركات الاستضافة في السعودية .

ما هي أكبر شركة استضافة مواقع ؟

إن شركات استضافة المواقع الإلكترونية كثيرة جدا فهل تبحث عن استضافة المواقع وافضل استضافة شركات الاستضافة فإن شركة شبكة الناس هي افضل شركات استضافة مواقع سعودية .

بينما أكبر شركة في سوق استضافة الويب وتَسجيل النطاقات من حيث عدد المستخدمين هي عرب ناس وذلك بسبب شهرتها في تسجيل الدومينات .

كيف تختار افضل استضافة مواقع ؟

لا يوجد ما يسمى أسرع استضافة مواقع أو افضل استضافة مواقع إلخ .. في المُطلق ‘ فأداء الإستضافة يتأثر كثيراً بالموقع المُستضاف عليها والتطبيق المستخدم لإنشائه ‘ حتى أن جودة الإستضافة تختلف من خدمة إلى أخرى داخل الشركة نفسها .

لذلك لذلك فإن إختيار افضل شركة استضافة مواقع يعتمد على معرفة ما يحتاجه موقعك بالبحث والتحديد عن الشركة الأفضل التي تلبي تلك الاحتياجات .

وقد ذكرنا لكم من قبل ما هي افضل شركة استضافة مواقع سعودية ؟ وهي شركة استضافة شبكة الناس الذي تقدم لكم خدمات الاستضافة بجودة عالية وبإحترافية ‘ وهي أيضًا من افضل شركات الاستضافة في المملكة العربية السعودية .

استضافة مواقع شركات
استضافة مواقع شركات
شركة استضافة مواقع سعودية معتمدة شركة تصميم صفحات ومتاجر الكترونية تسجيل اسم نطاق دومين سعودي مساحة تخزين كبيرة نقل بيانات مفتوح بدون حدود حماية مواقع ذكاء صناعي جهاز سيرفر سريع cPanel
مسجل في معروف رقم 265324 حلول الكترونية

هل شراء استضافة أجنبية أفضل من شراء استضافة عربية سعودية ؟

مراكز البيانات حول العالم محدودة والقليل منها مشهور بتقديم خدمات جيدة وأسعار معقولة لذلك فالاختيارات ليست مختلفة كثيراً والجميع تقريباً يشتري المنتج النهائي من نفس المصادر سواء مقدم خدمة استضافة عربي أو غربي كلنا نشتري نفس المعدات ونفس البرامج ونعيد تقسيمها وبيعها مع خدمة العملاء الدعم الفني وتصميم المواقع .

إذا فإن اختيار استضافة مواقع عربية سعودية يبدو الاختيار الامثل خاصة مع وجود ضمانات حكومية للتعامل التجاري داخل المملكة العربية السعودية ، موقعنا مسجل ولدينا وثيقة مزاولة نشاطة ومسجل في معروف وزارة التجارة ونستخدم حسابات بنكية محلية داخل السعودية وبالتالي فإن عملاؤنا محميون تحت مظلة الأنظمة الحكومية السعودية .

فلماذا لا تتعامل مع الشركة السعودية مباشرة وتدعم اقتصاد بلدك ؟ اللهم إن كان لديك أسباب قوية أخرى للتعامل مع استضافة مواقع غربية .

استضافة مواقع شركات
استضافة مواقع شركات

كم من الوقت يستغرق إنشاء موقع إلكتروني ؟

إن كنت تتسائل كم من الوقت يستغرق لإنشاء أو بناء موقع الكتروني ؟ حسناً سأخبرك ذلك فقد يستغرق بناء أو انشاء موقع ويب جديد منذ تسجيل اسم النطاق او الدومين وتشغيل البريد والصفحات ما بين دقائق إلى يوم تقريباً .

كما يعتمد متوسط الزمن أو الوقت المستغرق لإنشاء موقع ويب على الزمن اللازم لتوصيل الفكرة والمحتويات فقط بغض النظر عن حجم الموقع وتعقيده ولكن بشكل عام تصميم المواقع لدينا لا يزيد في جميع الأحوال عن أيام قليلة .

هناك بعض الخطوات المهمة التي يجب عليك إتخاذها قبل أن تَفهم الجدول الزمني المُستغرق لإنشاء موقع إلكتروني ‘ فتعتمد الفترة التي يستغرقها انشاء موقع الكتروني بشكل كبير عليها . 

الخطوات الأساسية لإنشاء موقع الكتروني كالتالي :

  • تجهيز المحتويات او اطلب منا كتابتها .
  • التخطيط و البحث .
  • تصميم الموقع وإنشاء المحتوى .
  • تطوير الموقع .
  • استكشاف و مراجعة الأخطاء وإصلاحها .
ارسال مشاركة رابط هذه الصفحة

قراءة المزيد من المقالات

أحدث المقالات

شات جي بي تي عربي

شات جي بي تي عربي

زيارة موقع كاتب شات جي بي تي عربي (Affiliate Link) يوفر نسخة مجانية الانترنت هو عالم من المحادثات...

شركة استضافة

شركة استضافة

المقصود بعملية استضافة في الوجه العام استضافة دومين و مواقع عن طريق تحميل جميع البيانات والملفات...

تصميم مواقع

تصميم مواقع

تصميم مواقع تصميم المواقع هو عملية تنفيذ وتخطيط محتويات كثيرة ومتعددة الوسائط عبر شبكة الانترنت ‘...

معلومات عن الكاتب

شركة تصميم واستضافة مواقع الكترونية بريد اعمال شركات وتسويق اعلانات وفهرسة جوجل ونشر محتوى وتسجيل دومين اسم نطاق سعودي تصميم مواقع واستضافة لوحة تحكم cPanel<br />

شبكة الناس عرب ناس

شركة تصميم واستضافة مواقع سعودية معتمدة

شركة تصميم واستضافة مواقع الكترونية بريد اعمال شركات وتسويق اعلانات وفهرسة جوجل ونشر محتوى وتسجيل دومين اسم نطاق سعودي تصميم مواقع واستضافة لوحة تحكم cPanel Arabic Website Hosting https://arabnas.com

استضافة مواقع تجارية

⚡ تسجيل اسم نطاق سعودي

⚡ مساحة 50 جيجا 1500 ريال سنوي

⚡ مساحة 100 جيجا 2000 ريال سنوي

⚡ مساحة 300 جيجا 3000 ريال سنوي

⚡ صفحة اسم وارقام وشعار الشركة

⚡ اتصل الآن واستلم موقعك اليوم

مضاعفة مصادر النظام عند الطلب

حلول لبيئة عمل متعددة الموظفين

نسخ احتياطي مستمر طوال العام

مستوى استضافة انتربرايز تجاري

بريد الكتروني لأعمال الشركات
إدارة جماعية لبريد الموظفين
مساحة مفتوحة 5000 ريال
سنوي + ترقية الذاكرة 4 جيجا
+ ترقية المعالج 200% نواة

استضافة مواقع شخصية

⚡ تسجيل اسم نطاق دومين دولي

⚡ مساحة 5 جيجا 300 ريال سنوي

⚡ مساحة 10 جيجا 500 ريال سنوي

⚡ مساحة 30 جيجا 1000 ريال سنوي

⚡ تسجيل اسم نطاق دومين مجاني

⚡ اتصل الآن واستلم موقعك اليوم

بريد إلكتروني مفتوح غير محدود

سرعة بيانات جيجا-بت بدون حدود

نسخ احتياطي لآخر 30 يوم متتالية

حوالي 400 برنامج جاهز للتثبيت

تسجيل أساسي في جوجل
برامج تصميم وقوالب جاهزة
تركيب برنامج مجاني اختياري
مساحة مفتوحة 2000 ريال
سنوي + ترقية الذاكرة 2 جيجا

تصميم صفحات موقع

⚡ تصميم مواقع متوافقة مع جوجل

⚡ تصميم صفحة موقع 200 ريال

⚡ تصميم موقع شخصي 500 ريال

⚡ تصميم موقع تجاري 1000 ريال

⚡ تصميم صفحات ثابتة أو مدونة

⚡ اتصل الآن واستلم موقعك اليوم

تصميم موقع متوافق مع الجوال

تصميم شعار مع تصميم الموقع

تعديلات مجانية لمدة 60 يوم

رؤية وتجربة التصميم مقدماً

تسجيل احترافي في جوجل
بريد إلكتروني بعدد مفتوح
لوحة تحكم عربي وإنجليزي
تصميم صفحات أو مدونة
أو برنامج متجر إلكتروني

كيف أشتري تصميم موقع أو استضافة موقع مع دومين؟ أضغط على سعر الخدمة أعلاه للشراء فوراً والدفع بواسطة بطاقة مدى Mada أو VISA أو MasterCard أو ApplePay أو STCPay أو urPay أو التحويل البنكي إلى مصرف الراجحي حساب رقم 471000010006086171951 أو رقم حساب آيبان SA1380000471608016171951 للتحويل من بقية البنوك وهو رقم الحساب المعتمد لهذا المتجر الإلكتروني ويمكن رؤيته للتأكيد على صفحة التوثيق هنا في المركز السعودي للأعمال.

كيف توصلني الفاتورة بعد الشراء؟ منصة المدفوعات ترسل الفاتورة فوراً إلى الواتساب او البريد الإلكتروني المستخدم في شاشة الدفع.

هل يمكن رؤية تصميم الموقع قبل الشراء؟ نعم بالتأكيد، تواصل معنا للتفاصيل.

هل يمكن قياس سرعة الاستضافة قبل الشراء؟ نعم بالتأكيد، تواصل معنا للنماذج. أو يمكنك قياس سرعة هذا الموقع من الخدمات المعروفة مثل جوجل او ماتريكس.

هل تريد الاتفاق على التفاصيل قبل الشراء؟ فضلاً تواصل معنا عبر رسالة بريد من نموذج المراسلة في نهاية الصفحة أو محادثة واتساب او اتصال جوال 0502010797 وسيتم تجهيز التصميم والاستضافة في نفس اليوم ان شاء الله.

عنوان المكتب

جدة - طريق الملك عبدالعزيز

خدمات الدعم والمساندة 24 ساعة
أوقات العمل من الأحد إلى الخميس
صباحاً من 9:30 إلى 5 مساءً

توثيق منصة أعمال وزارة التجارة المركز السعودي للأعمال

شركة استضافة مواقع سعودية معتمدة

استضافة وتصميم مواقع مع لوحة تحكم

استضافة بريد الكتروني لأعمال الشركات

كيفية تصدر نتائج البحث في جوجل

لوحة تحكم استضافة مواقع cPanel

برامج بريد ويب الكتروني داخل الموقع

بريد الكتروني لمكاتب الشركات التجارية

نموذج مراسلة شبكة الناس