تصميم موقع انترنت

الأحد 15 يناير 2023
بواسطة الكاتب : شبكة الناس عرب ناس

تصميم موقع انترنت 

في وقتنا الحالي ومع الازدياد الضخم لإستخدام الإنترنت من قبل جميع شرائح المجتمع ‘ أصبحت الحَاجة ملحة لمعظم المعامل والشركات وغيرها من انشاء مواقع انترنت خاصة بها لكي يسمح ذلك لجميع الزبائن والعملاء بالدخول لموقع الشركة ومن ثم التعرف على طبيعة الخدمات التي تقدمها الشركة وطبيعة عملها .

ومن هنا يأتي لنا سؤال مهم جدا يتبادر في ذهن الكثير من الناس ويجب الإجابة عليه بشكل تفصيلي وهو ما هو تصميم المواقع ؟ إن تصميم أو إنشاء المواقع هي عملية تنفيذ و تخطيط محتويات كثيرة ومتعددة الوسائط عن طريق الشركات ‘ وذلك بواسطة أنماط التقنيات مثل لغات التوصيف الملائمة للعرض على جميع متصفحات الانترنت أو من خلال بقية واجهات المستخدم المبنية في الأنترنت .

نقدم لكم في شركة عرب ناس خدمات تصميم مواقع الانترنت بإحترافية وبمصداقية كما نقدم لكم الخدمة بجودة عالية وأسعار تنافسية رخيصة جدا .

تصميم موقع انترنت تصميم موقع شركة

لماذا يجب عليك امتلاك موقع انترنت ؟

  • وسيلة تسويقية مهمة وفعالة تستطيع من خلالها التسويق لخدماتك أو منتجاتك .
  • فتح أسواق جديدة حيث أن موقع الإنترنت متوفر ومتاح لجميع أنحاء العالم بما يقصد أنك تمتلك فرصة حقيقة في كل لحظة لربح وكسب عملاء جدد من مختلف بقاع الدنيا .
  • تصميم موقع إنترنت لا يكلف الآن الكثير فقَد أصبحت أسعار تكاليف إنشاء مواقع الإنترنت في متناول الشركات من مختلف الأحجام .
  • الحصول على ايميل احترافي يمثل إسم الشركة بدلاً من التَعامل مع عملائك بعناوين بريد إلكتروني مجانية .
  • كما يمثل موقع الإنترنت واجهة محترمة لمؤسستك أو شركتك بما ينعكس إيجابًا على تقييمهم لشركتك ولك .
تصميم موقع انترنت

خطوات تصميم موقع الكتروني 

يعد وجود الموقع الالكتروني للعمل التجاري الخَاص بك أمراً مهماً يتوقع وجوده الكثير من العملاء على الانترنت سواء كان الهدف الأساسي من هذا الموقع هو تقديم معلومات وخدمات وتفاصيل الإتصال الخاصة بالمكان التجَاري  أو بيع المنتجات على الانترنت ‘ إن وجود موقع إلكتروني أمر مهم وضروري جداً لذلك سنشرح في السطور التالية كيفية تصميم موقع الكتروني بسهولة وباحترافية اتبع الخطوات ستتمكن من إنشاء وتصميم موقعك الالكتروني بكل سهولة وهما كالتالي :

  • تسجيل إسم المجال : لابد أن يعكس اسم مجال المنتجات أو الخدمات المعروضة والمقدمة لكي يتمكن جميع العملاء من البحث عليه بكل سهولة من خلال محرك البحث ‘ كما يفضل أن يكون الإسم هو إسم النشاط التجاري المُقدم ‘ فيجد بالذكر أنه يتم إستخدام اسم المجال ذلك لإنشاء عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالنشاط التجاري ‘ و تسجيل اسم النطاق ويجب الثور على مسجل مضمون معتمد ودفع كل الرسوم .
  • العثور أو البحث على شركة مستضيفة للموقع : فيتطلب الحصول على إسم المجال على الإنترنت والعثور أيضا على شركة مستضيفة لموقع الويب ‘ حيث يُقدم معظم مزودي خدمة الانترنت الأساسيين خدمات إستضافة المواقع كما يمكنهم أيضاً تزويد المستخدم بعناوين بريد إلكتروني كثيرة ومتعددة ‘ كما يجدر الذكر أن الرسوم الشهرية لإستضافة المواقع تختلف بناء على عدد الزيارات التي يَحصل عليها الموقع وحجم موقع الويب .
  • تحضير المحتوى الخاص بالموقع : يجب أثناء تحضير المحتوى أخذ بَعض النقاط بعين الإعتبار مثل الأمور التي يمكن لجميع العملاء مشاهدتها عن طريق الموقع والقيام بها أيضا ‘ وذلك يساعد في معرفة الصفحات أو الأقسام المراد تضمينها فيه ‘ و يجب معرفة أصل وماهية المعاملات أو المعلومات التي يريدها العملاء ‘ وذلك للتأكد من أن الموقع الإلكتروني منظم بشكل يسهل عملية العثور والبحث على الأشياء التي يحتاج إليها الزبائن في تنفيذها ايضاً لضمان جودة الموقع يجب تعيين متخصص لكتابة المُحتوى الخاص به وتنظيمه ‘ يساعد التصميم الرائع والجيد للموقع وسهولة إستخدامه على تميزه ‘فإن وجود صور و محتوى مناسب وملائم يساعد العملاء والزبائن على فهم الخدمات والمنتجات كما يجعلهم يشعرون بالراحة التامة .
  • بناء موقع الويب : يمكنك بناء موقع الويب بشكَل فردي أو عن طريق مطور ويب محترف ويساعد في إنشاء الموقع بسهولة و بسرعة وتقديم إرشادات حول تَصميم الويب المطور والناجح ‘ كما يجب تَحديث الموقع والتأكد من إجراء الصيانة له بإستمرار ‘ بالإضافة للتأكد من مناسبة وملائمة تصميمه للإستخدام السهل و البسيط على الهواتف الذكية المحمولة والأجهزة المحمولة الأخرى . 
تصميم موقع انترنت تصميم مواقع تجارية

تعريف الموقع الإلكتروني 

يعرف الموقع الالكتروني أو موقع الويب بأنه عبارة عن مجموعة من صفحَات الويب المرتبطة والمتوفرة أو المتاحة للعامة ‘ وهي التي تشترك في إسم مجال واحد فقط كما تشكل كل مواقع الويب مجتمعة شبكة الويب العالمية كما يمكن إنشاء أو تصميم المواقع الالكترونية وصيانتها بواسطة مؤسسة أو مجموعة أو فرد لخدمة مجموعة مختلفة من الأغراض مثل : المواقع الإخبارية عن المواقع التعليمية ‘ مواقع التواصل الإجتماعي ‘ المنتديات ‘ ومواقع التجارة الالكترونية وما إلى ذلك .

أهمية الموقع الالكتروني ؟

يعتبر امتلاك موقع ويب لشركة ما أمر مهم جدا حيث وجدت الابحاث أن 6 من أصل كل 10 من العملاء أو الزبائن يتوقعون أن يكون للعلامَات التجارية محتوى قوي ومميز على الانترنت حول أعمالهم ‘ كما يتمثل ذلك فيما يلي :

  1. التواجد الدائم عبر الانترنت : يساعد توافر وجود موقع على شبكة الانترنت جميع العملاء في العثور على العمَل التجاري في أي وقت ممكن وفي أي مكان أيضا وخارج ساعات العمل أيضا ‘ حيث يُمكن بواسطة موقع الويب البحث على عملاء جدد وتأمينهُم ثم البقاء على تواصل مستمر معهم .
  2. تبادل المعلومات : يوفر موقع أو متجر الويب وسيلة سهلة و سريعة لتبادل المعلومات بين البائع و المشتري وهذا عن طريق توفير معلومات كثيرة حول معلومات الاتصال وساعات العمل واظهار صور لموقع المكان أو صور للمنتجات وإستخدام نماذج الإتصال وذلك لتسهيل استفسارات كل العملاء المحتملين أو ردود الفَعل من العملاء الحاليين .
  3. المصداقية .
  4. خفض التكاليف وآراء المستهلكين .
ارسال مشاركة رابط هذه الصفحة

قراءة المزيد من المقالات

أحدث المقالات

شات جي بي تي عربي

شات جي بي تي عربي

زيارة موقع كاتب شات جي بي تي عربي (Affiliate Link) يوفر نسخة مجانية الانترنت هو عالم من المحادثات...

شركة استضافة

شركة استضافة

المقصود بعملية استضافة في الوجه العام استضافة دومين و مواقع عن طريق تحميل جميع البيانات والملفات...

تصميم مواقع

تصميم مواقع

تصميم مواقع تصميم المواقع هو عملية تنفيذ وتخطيط محتويات كثيرة ومتعددة الوسائط عبر شبكة الانترنت ‘...

معلومات عن الكاتب

شركة تصميم واستضافة مواقع الكترونية بريد اعمال شركات وتسويق اعلانات وفهرسة جوجل ونشر محتوى وتسجيل دومين اسم نطاق سعودي تصميم مواقع واستضافة لوحة تحكم cPanel<br />

شبكة الناس عرب ناس

شركة تصميم واستضافة مواقع سعودية معتمدة

شركة تصميم واستضافة مواقع الكترونية بريد اعمال شركات وتسويق اعلانات وفهرسة جوجل ونشر محتوى وتسجيل دومين اسم نطاق سعودي تصميم مواقع واستضافة لوحة تحكم cPanel Arabic Website Hosting https://arabnas.com

استضافة مواقع تجارية

⚡ تسجيل اسم نطاق سعودي

⚡ مساحة 50 جيجا 1500 ريال سنوي

⚡ مساحة 100 جيجا 2000 ريال سنوي

⚡ مساحة 300 جيجا 3000 ريال سنوي

⚡ صفحة اسم وارقام وشعار الشركة

⚡ اتصل الآن واستلم موقعك اليوم

مضاعفة مصادر النظام عند الطلب

حلول لبيئة عمل متعددة الموظفين

نسخ احتياطي مستمر طوال العام

مستوى استضافة انتربرايز تجاري

بريد الكتروني لأعمال الشركات
إدارة جماعية لبريد الموظفين
مساحة مفتوحة 5000 ريال
سنوي + ترقية الذاكرة 4 جيجا
+ ترقية المعالج 200% نواة

استضافة مواقع شخصية

⚡ تسجيل اسم نطاق دومين دولي

⚡ مساحة 5 جيجا 300 ريال سنوي

⚡ مساحة 10 جيجا 500 ريال سنوي

⚡ مساحة 30 جيجا 1000 ريال سنوي

⚡ تسجيل اسم نطاق دومين مجاني

⚡ اتصل الآن واستلم موقعك اليوم

بريد إلكتروني مفتوح غير محدود

سرعة بيانات جيجا-بت بدون حدود

نسخ احتياطي لآخر 30 يوم متتالية

حوالي 400 برنامج جاهز للتثبيت

تسجيل أساسي في جوجل
برامج تصميم وقوالب جاهزة
تركيب برنامج مجاني اختياري
مساحة مفتوحة 2000 ريال
سنوي + ترقية الذاكرة 2 جيجا

تصميم صفحات موقع

⚡ تصميم مواقع متوافقة مع جوجل

⚡ تصميم صفحة موقع 200 ريال

⚡ تصميم موقع شخصي 500 ريال

⚡ تصميم موقع تجاري 1000 ريال

⚡ تصميم صفحات ثابتة أو مدونة

⚡ اتصل الآن واستلم موقعك اليوم

تصميم موقع متوافق مع الجوال

تصميم شعار مع تصميم الموقع

تعديلات مجانية لمدة 60 يوم

رؤية وتجربة التصميم مقدماً

تسجيل احترافي في جوجل
بريد إلكتروني بعدد مفتوح
لوحة تحكم عربي وإنجليزي
تصميم صفحات أو مدونة
أو برنامج متجر إلكتروني

كيف أشتري تصميم موقع أو استضافة موقع مع دومين؟ أضغط على سعر الخدمة أعلاه للشراء فوراً والدفع بواسطة بطاقة مدى Mada أو VISA أو MasterCard أو ApplePay أو STCPay أو urPay أو التحويل البنكي إلى مصرف الراجحي حساب رقم 471000010006086171951 أو رقم حساب آيبان SA1380000471608016171951 للتحويل من بقية البنوك وهو رقم الحساب المعتمد لهذا المتجر الإلكتروني ويمكن رؤيته للتأكيد على صفحة التوثيق هنا في المركز السعودي للأعمال.

كيف توصلني الفاتورة بعد الشراء؟ منصة المدفوعات ترسل الفاتورة فوراً إلى الواتساب او البريد الإلكتروني المستخدم في شاشة الدفع.

هل يمكن رؤية تصميم الموقع قبل الشراء؟ نعم بالتأكيد، تواصل معنا للتفاصيل.

هل يمكن قياس سرعة الاستضافة قبل الشراء؟ نعم بالتأكيد، تواصل معنا للنماذج. أو يمكنك قياس سرعة هذا الموقع من الخدمات المعروفة مثل جوجل او ماتريكس.

هل تريد الاتفاق على التفاصيل قبل الشراء؟ فضلاً تواصل معنا عبر رسالة بريد من نموذج المراسلة في نهاية الصفحة أو محادثة واتساب او اتصال جوال 0502010797 وسيتم تجهيز التصميم والاستضافة في نفس اليوم ان شاء الله.

عنوان المكتب

جدة - طريق الملك عبدالعزيز

خدمات الدعم والمساندة 24 ساعة
أوقات العمل من الأحد إلى الخميس
صباحاً من 9:30 إلى 5 مساءً

توثيق منصة أعمال وزارة التجارة المركز السعودي للأعمال

شركة استضافة مواقع سعودية معتمدة

استضافة وتصميم مواقع مع لوحة تحكم

استضافة بريد الكتروني لأعمال الشركات

كيفية تصدر نتائج البحث في جوجل

لوحة تحكم استضافة مواقع cPanel

برامج بريد ويب الكتروني داخل الموقع

بريد الكتروني لمكاتب الشركات التجارية

نموذج مراسلة شبكة الناس