شركة استضافة سعودية

الإثنين 19 ديسمبر 2022
بواسطة الكاتب : شبكة الناس عرب ناس

افضل شركة استضافة سعودية هي شركة شبكة الناس التى توفر لك مساحة على الخادم تقدم شركة استضافة مواقع ويب سعودية شركة  شبكة الناس أنواعاً مختلفة من خطط الاستضافة، وعادة ما تأتي هذه الخطط بميزات متعددة. وهناك الكثير من الخَدمات والتطبيقات التي يُمكنك الاختيار من بينها، لذلك من المهم العثور على افضل ما يناسب ميزانيتك.

شركة استضافة سعودية

ما هي استضافة مواقع hosting ؟ 

استضافة مواقع الويب هوستنج هي خدمة توفر مساحة على الخادم بحيث يُمكنك تخزين موقعك ويجعله في متناول الجمهور. شركة استضافة مواقع  سعودية ضرورية لأي موقع ويب يمكن رؤيته على الإنترنت. وتسمح لك بعرض محتوى موقعك ونشره على شبكة الويب. . قد تقدم بعض شركات الاستضافة للمواقع  الذين يمكنك استخدامهم لموقع الويب الخاص بك خدمات عَامة نسبياً، لكن ستتضمن شركة استضافة المواقع السعودية  شركة  شبكة الناس ميزات فريدة. وهذه الميزات ممتعة ومفيدة لتبسيط حياتك، اعتماداً على ما هو مهم ومفيد بالنسبة لك.

ما هى  استضافة مواقع شبكة الناس؟

تعد استضافة شركة شبكة الناس من الخيارات الأفضل والموثوقة ، فهي تعتبر أفضل شركة استضافة مَواقع فى السعودية في السوق حاليا ، ومن افضل و أهم الشركات على مستوى الوطن العر بى في مجال الاستضافة وتصميم المواقع  الإلكترونية . وما يميز الشركات التي بها مميزات متعددة مثل شركة شبكة الناس أنك ستحصل على اهتمام واستجابة أسرع من قبل الشركة   ارخص وأفضل الأسعار،

أن استضافة المواقع السعودية أحد افضل العوامل لنجاح تواجد موقعك على الانترنت. وشبكة الناس توفرلك أفضل تصميم مَواقع الكترونية وافضل استضافة مَواقع السعودية ذات أداء متميز وجودة عالية وأجهزة السيرفرات لخدمة استضافة المُواقع قريبة من السعودية وذلك لتوفير سرعة استجابة ونقل بيانات مفتوحة ومساحات استضافة كبيرة ومفتوحة بدون حدود.

تعد محركات البحث Google لا يقتصر فقط على تقديم المعلومات للباحث ولكن على تقديم أحسن تجربة اِستخدام، ويتم قياسها عن طريق مدى سرعة الموقع والاستجابة لطلبات http وتشفير  المعلومات  والبيانات ssl وانخفاض معدل التوقف بحيث يكون منعدم على  الإنترنت. 

شركة استضافة سعودية

ما هى خدمات شركة استضافة سعودية شبكة الناس؟

 شبكة الناس افضل شركة استضافة مواقع  في السعودية تعمل على  تقديم أفضل خدمات الاستضافة  للمُواقع  المتعددة ابتداء من افضل شركة تصميم مواقع الى الاستضافة  للمُواقع  وذلك بجودة خدمات عالية، حيث أنها تمتلك سيرفرات قوية لخدمة مواقع المملكة والوطن العربى،حيث انها تعتبرأفضل استضافة مواقع عربية ولدىها فريق دعم  فني يعمل على مدار24الساعة وطوال أيام الاسبوع ،   افضل ما يميز هذه الخدمة هي توفرها باللغة العربية ايضا أي سيسهل عليك التواصل مع خدمة العملاء.

  • استضافة مشتركة
  • استضافة سعودية رسمية
  • استضافة سيرفرات سحابية
  • استضافة سيرفر VPS
  • استضافة سيرفر خاص
  • استضافة ريسيلر وتنقسم لموزع معلن وغير معلن
  • تصميم المُواقع وبرمجة المُواقع الالكترونية.
  • استضافة  وحجز وشراء الدومينات .
  • خدمات Backup
  • شهادة حماية SSL
  • استضافة مواقع مع لوحة تحكم cPanel تُوفر الكُثير من المميزات المفيدة كوظائف البريد والإحصاءات وإدارة الملفات وتصميم الصفحات وتركيب البرامج.
  • استضافة مواقع سريعة وغنية بالمميزات والحماية والبرامج والتصاميم المدمجة بلوحة التحكم وبريد الكتروني مفتوح لجميع أفراد العائلة بمساحة مُشتركة.
  • إستضافة  مواقع تجارية تدعم الموظفين ومضاعفة مصادر النظام كالمساحة والذاكرة وقدرات معالجة البيانات وكمية النسخ الاحتياطي والخدمات المرافقة.
  • تصميم صفحات المُواقع الجديدة متجاوبة مع جميع مقاسات الشاشات وتستخدم لغات برمجة وقواعد بيانَات حديثة جاهزة للتطوير وسهلة التحديث.
شركة استضافة سعودية

كيف تختارشركة استضافة مواقع فى السعودية ؟

من أَهم عوامل نجاحك ونجاح موقعك بين جميع المواقع المنافسة لك هواختيارك أفضل شركة استضافة مواقع قوية وتكون مناسبة لك، فبينما يوجد اكثير من شركات استضافة في مختلف العالم إلا أن تفكيرك فى الاختيارمن أصعب ما يكون وتحتاج إلى التركيزوالتفكيرالجيد فى اختيار أفضل شركة استضافة مَواقع فى السعودية لتحديد افضل إختيار؛ بحيث سوف ينعكس اختيارالاستضافة القوية بصورة ايجابية على موقعك ويساعدك في تحقيق الأرباح، ومن ناحية الاستضافة  المجانية  لا تتوافق المواقع التى تعمل على إستضافة مََواقع الكترونية مجانية مع محركات البَحث لانها تعطى مساحة مَحدودة  من5 – 10 جيجا بايت. 

تقدم أفضل شركات إستضافة مَواقع السعودية معدلات توافر تبلغ 98 و99 % ، تسمى بوقت التشغيل. علما بأنه من السهل تقديم ادعاءات من  شركات  مماثلة  ، لذا احرِص على معرفة شركات حقيقية التي تفي بوعودها.

إذا كان المَوقع الإلكتروني يحتوي على العديد من الرسومات والعشرات من الصفحات وعدد زيارات كبيرة، فسوف تحتاج إلى نطاق ترددي ومساحة قرص مناسبة.  ولكن لا داعي للقلق فالأمر في غاية السهولة، إذ تتوفر خطط غير محدودة.مع شركة شبكة الناس .

كما يعتبرعدد الخَوادم والموقع لهم مهام اساسية فيما يتعلق بسرعة التحميل وخدمة المَوقع الإلكتروني.  وكلما زاد عدد الخوادم المتاحة، زادت السرعة فى الخدمة، وأن مكان وجود هذه الخوادم حول العالم سيؤثر أيضًا على الجودة، لذلك يرجى البَحث عن خوادم في مواقع كبيرة قريبة منك وذلك وفقا للموقع الخاص بك.

ابدأ الآن فى تجاح موقعك معنا بحماية وأمان وكن على ثقة من تصدرموقعك لمحركات البَحث مع شركة شبكة الناس افضل شركة إستضافة السعودية وتمتع بالقوة والسرعة والأمان؛ لتظل دائمًا على قمة المنافسين.

شركة استضافة سعودية

 ومن اهم عوامل نجاحك ونجاح موقعك الاتى:

  • تهيئة المَوقع للتصدروالترتيب فى محركات الَبحث.
  • ترك انطباعات جيدة لدى المستخدمين.
  • زيارة المستخدمين لموقعك مرات أخرى.
  • تعزيز العلامة التجارية وشهرتها.
  • زيادة أكبر فى عدد الزوارللموقع وتحقيق الربح منه.
  • إذا كنت تبحث عن شركة إستضافة وتصميم مواقع سعودية قوية ومتميزة، من بين شركات أخرى لابد أن تضع هذه العوامل في اعتبارك:
  • أن تكون  شركة  الاستضافة  سعودية  ومعتمدة. 
  • ان تقدم خدمات استضافة المواقع بأفضل الأسعار بما يتناسب مع جودة الخدمة.
  • خبرة وقوة فريق العمل على رأس الأولويات.
  • تقديم خدمة ما بعد البيع بشكل احترافي.
  • الاهتمام بتوفير الحماية والقوة والاستقرار.
  • تقديم الخدمات وحلول المواقع إلى جانب الاستضافة؛ حتى تجد كل ما تحتاجه في مكان واحد.
شركة استضافة سعودية

 ماهى شركة شبكة الناس شركة استضافة المواقع في المملكة العربية السعودية؟

لمحة عامة عن الشركة شركة افضل شركة تصميم مواقع سعودية.  شبكة الناس شركة سعودية متخصصة تقدم استضافة مواقع، وتصميم المواقع سواء صفحات تجارية ثابتة أو مدونة تسويق إلكتروني كما نقدم خدمات استضافة مواقع، شبكة الناس شركة تقنية الرائدة فى تصميم مواقع متاجراإلكترونية شبكة الناس شركة سعودية رسمية وهى شركة متخصصة فى مجال استضافة المواقع وخدمات استضافة وتصميم مواقع ومتاجر إلكترونية بالإضافة لخدمات تسجيل الاسم التجاري على اسم نطَاق سعودي أو تسجيل اسم دومين دولي ضمن خدمة استضافة المواقع مع بريد إلكتروني تجاري واستضافة بريد أعمال تجارية للشركات . شبكة الناس شركة سعودية من أفضل شركات استضافة  ايميلات  حيث نوفر خدمات المَوقع على مُستوى شركات كبيرة بأسعار رخيصة وجودة عالية مناسبة للأفراد والمؤسسات.

ارسال مشاركة رابط هذه الصفحة

قراءة المزيد من المقالات

أحدث المقالات

شات جي بي تي عربي

شات جي بي تي عربي

زيارة موقع كاتب شات جي بي تي عربي (Affiliate Link) يوفر نسخة مجانية الانترنت هو عالم من المحادثات...

شركة استضافة

شركة استضافة

المقصود بعملية استضافة في الوجه العام استضافة دومين و مواقع عن طريق تحميل جميع البيانات والملفات...

تصميم مواقع

تصميم مواقع

تصميم مواقع تصميم المواقع هو عملية تنفيذ وتخطيط محتويات كثيرة ومتعددة الوسائط عبر شبكة الانترنت ‘...

معلومات عن الكاتب

شركة تصميم واستضافة مواقع الكترونية بريد اعمال شركات وتسويق اعلانات وفهرسة جوجل ونشر محتوى وتسجيل دومين اسم نطاق سعودي تصميم مواقع واستضافة لوحة تحكم cPanel<br />

شبكة الناس عرب ناس

شركة تصميم واستضافة مواقع سعودية معتمدة

شركة تصميم واستضافة مواقع الكترونية بريد اعمال شركات وتسويق اعلانات وفهرسة جوجل ونشر محتوى وتسجيل دومين اسم نطاق سعودي تصميم مواقع واستضافة لوحة تحكم cPanel Arabic Website Hosting https://arabnas.com

استضافة مواقع تجارية

⚡ تسجيل اسم نطاق سعودي

⚡ مساحة 50 جيجا 1500 ريال سنوي

⚡ مساحة 100 جيجا 2000 ريال سنوي

⚡ مساحة 300 جيجا 3000 ريال سنوي

⚡ صفحة اسم وارقام وشعار الشركة

⚡ اتصل الآن واستلم موقعك اليوم

مضاعفة مصادر النظام عند الطلب

حلول لبيئة عمل متعددة الموظفين

نسخ احتياطي مستمر طوال العام

مستوى استضافة انتربرايز تجاري

بريد الكتروني لأعمال الشركات
إدارة جماعية لبريد الموظفين
مساحة مفتوحة 5000 ريال
سنوي + ترقية الذاكرة 4 جيجا
+ ترقية المعالج 200% نواة

استضافة مواقع شخصية

⚡ تسجيل اسم نطاق دومين دولي

⚡ مساحة 5 جيجا 300 ريال سنوي

⚡ مساحة 10 جيجا 500 ريال سنوي

⚡ مساحة 30 جيجا 1000 ريال سنوي

⚡ تسجيل اسم نطاق دومين مجاني

⚡ اتصل الآن واستلم موقعك اليوم

بريد إلكتروني مفتوح غير محدود

سرعة بيانات جيجا-بت بدون حدود

نسخ احتياطي لآخر 30 يوم متتالية

حوالي 400 برنامج جاهز للتثبيت

تسجيل أساسي في جوجل
برامج تصميم وقوالب جاهزة
تركيب برنامج مجاني اختياري
مساحة مفتوحة 2000 ريال
سنوي + ترقية الذاكرة 2 جيجا

تصميم صفحات موقع

⚡ تصميم مواقع متوافقة مع جوجل

⚡ تصميم صفحة موقع 200 ريال

⚡ تصميم موقع شخصي 500 ريال

⚡ تصميم موقع تجاري 1000 ريال

⚡ تصميم صفحات ثابتة أو مدونة

⚡ اتصل الآن واستلم موقعك اليوم

تصميم موقع متوافق مع الجوال

تصميم شعار مع تصميم الموقع

تعديلات مجانية لمدة 60 يوم

رؤية وتجربة التصميم مقدماً

تسجيل احترافي في جوجل
بريد إلكتروني بعدد مفتوح
لوحة تحكم عربي وإنجليزي
تصميم صفحات أو مدونة
أو برنامج متجر إلكتروني

كيف أشتري تصميم موقع أو استضافة موقع مع دومين؟ أضغط على سعر الخدمة أعلاه للشراء فوراً والدفع بواسطة بطاقة مدى Mada أو VISA أو MasterCard أو ApplePay أو STCPay أو urPay أو التحويل البنكي إلى مصرف الراجحي حساب رقم 471000010006086171951 أو رقم حساب آيبان SA1380000471608016171951 للتحويل من بقية البنوك وهو رقم الحساب المعتمد لهذا المتجر الإلكتروني ويمكن رؤيته للتأكيد على صفحة التوثيق هنا في المركز السعودي للأعمال.

كيف توصلني الفاتورة بعد الشراء؟ منصة المدفوعات ترسل الفاتورة فوراً إلى الواتساب او البريد الإلكتروني المستخدم في شاشة الدفع.

هل يمكن رؤية تصميم الموقع قبل الشراء؟ نعم بالتأكيد، تواصل معنا للتفاصيل.

هل يمكن قياس سرعة الاستضافة قبل الشراء؟ نعم بالتأكيد، تواصل معنا للنماذج. أو يمكنك قياس سرعة هذا الموقع من الخدمات المعروفة مثل جوجل او ماتريكس.

هل تريد الاتفاق على التفاصيل قبل الشراء؟ فضلاً تواصل معنا عبر رسالة بريد من نموذج المراسلة في نهاية الصفحة أو محادثة واتساب او اتصال جوال 0502010797 وسيتم تجهيز التصميم والاستضافة في نفس اليوم ان شاء الله.

عنوان المكتب

جدة - طريق الملك عبدالعزيز

خدمات الدعم والمساندة 24 ساعة
أوقات العمل من الأحد إلى الخميس
صباحاً من 9:30 إلى 5 مساءً

توثيق منصة أعمال وزارة التجارة المركز السعودي للأعمال

شركة استضافة مواقع سعودية معتمدة

استضافة وتصميم مواقع مع لوحة تحكم

استضافة بريد الكتروني لأعمال الشركات

كيفية تصدر نتائج البحث في جوجل

لوحة تحكم استضافة مواقع cPanel

برامج بريد ويب الكتروني داخل الموقع

بريد الكتروني لمكاتب الشركات التجارية

نموذج مراسلة شبكة الناس